Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog

It's all in your mind

It's all in your mind


موجود

Publié le 17 Septembre 2016, 11:25am

مهما غبت

ستبقى ذكراك خالدة

مرسخة في قلب كل خلية

أتذكر الفرحة التي تتراقص داخل  عينيك حين أفرح

حين استلم نتيجة السنة

و كأنك أنت من تنجح

أتذكر انتظارك الطويل لي حين تعلم بخبر مجيءي

طلتك البهية عند قدومي

نبرة صوتك و أنت تناديني

إحساسي بالأمان عند سماع ترتيلك لكتاب الله وقت سقمي

اطلالتك التي تنير كل ارجاء بيتنا يوم العيد

اقترب العيد، و فجع رحيلك لا زال يطاردني

كيف لي أن أبارك لك عيدك و أقبل يدك و جبينك كما المعتاد

و أنت غائب تحت الالحاد

و أي فرحة بالعيد يمكن أن أفرح

و بحزن غيابك، أنا اذبح

أعلم أن الله يخلق من الشبه أربعين

لكن، مثلك أبي،  أن يوجد، مستحيل

لم تخلق لتتكرر

او يأخذ أحد مكانك، او أكثر

فكيف للأنثى ان تنسى عشقها الأول

كنت أغار عليك من امي، إخوتي، أقرب الناس إلى قلبي

فكيف لي أن لا أغار عليك من حبات التراب التي تحتضنك

و من رائحة الطيب يوم غسلك

و من الأكتاف عند حملك

عذرا أبي،

ان لم أجد انتقاء الكلمات لوصفك

لأني ببساطة، مهما انتقيت، سأجد كل الكلمات تستحي من وصف روعتك

موجود
Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article

Archives

Nous sommes sociaux !

Articles récents